مدير الدفاع المدني: ولي العهد ينظر إلى المستقبل بثقة وتفاؤل

مدير الدفاع المدني: ولي العهد ينظر إلى المستقبل بثقة وتفاؤل
مدير الدفاع المدني: ولي العهد ينظر إلى المستقبل بثقة وتفاؤل

«عكاظ» (الرياض)

رفع مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، أسمى آيات التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان بمناسبة مرور عام على توليه ولاية العهد.

وقال في تصريح بهذه المناسبة: إن الأمير محمد بن سلمان عمل بحكمة واقتدار على بناء رؤية المملكة العربية السعودية للمستقبل، التي تحقق الرفاهية والازدهار لبلادنا، ورفعت من شأن المملكة ومكانتها على الصعيد الدولي، كما أن رؤية المملكة 2030 وبرامجها التنفيذية المختلفة، استطاعت أن تركز جهود الدولة في تنمية مواردها وإضافة موارد جديدة تدعم الاقتصاد الوطني للمملكة.

وأضاف الفريق العمرو، أن المتأمل فيما يجري من حوله في العالم العربي اليوم لا يسعه إلا أن يرفع أكف الضراعة والثناء لله تعالى، لما تنعم به بلاد الحرمين من استقرار واطمئنان على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، منطلقة بعد توفيق الله عز وجل، من سياسة متزنة ورؤية واضحة شفافة ولحمة قوية ومتينة بين الشعب وقيادته.

ونوه بما قام به الأمير محمد بن سلمان خلال العام الماضي من جهود كبيرة في شتى المجالات، خدمة لوطنه والحفاظ على أمنه، خصوصاً في مجال مكافحة الفساد.

ولفت أن ولي العهد أثبت من خلال المبادرات التي أطلقها، فهماً عميقاً لجوهر وأهداف الرؤية الإستراتيجية لخادم الحرمين الشريفين التي تسعى إلى النهوض بالمملكة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والحضارية، مؤكداً أن الأمير محمد بن سلمان ينظر إلى المستقبل بثقة وتفاؤل وأثبت قدرات عالية على اتخاذ القرارات السديدة، كما أبدى براعة كبيرة في تولي زمام القيادة بحيوية مع التركيز الشديد على تحقيق الأهداف المنشودة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى