مدير جامعة الأمير سطام: ولي العهد استهدف رفع كفاءات الأداء لدى مؤسسات الدولة

مدير جامعة الأمير سطام: ولي العهد استهدف رفع كفاءات الأداء لدى مؤسسات الدولة
مدير جامعة الأمير سطام: ولي العهد استهدف رفع كفاءات الأداء لدى مؤسسات الدولة

«عكاظ» (الخرج)

رفع مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عبدالعزيز الحامد التهنئة والتبريكات لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وللشعب السعودي، بمناسبة مرور عام على توليه ولاية العهد.

وأكد في تصريح بهذه المناسبة أن الوطن يستحضر في ذاكرته الإنجازات والنجاحات المتوالية التي حققها ولي العهد خلال عام مضى في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، الأمر الذي جعل للمملكة عمقاً إستراتيجياً وتأثيراً في القضايا الإقليمية والدولية.

ولفت النظر إلى ما حظي به الأمير محمد بن سلمان من تقدير وإعجاب واسعين لدى دول العالم كافة خاصة لما حققه لوطنه وللشعب السعودي من منجزات كبيرة، بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفي ظروف غير اعتيادية وسط تحديات صعبة تواجهها المنطقة والعالم.

وقال الدكتور الحامد: «أبدى ولي العهد براعة وهمة واهتماما يبشر بنجاح رؤية المملكة 2030 التي بدأ الوطن يلمس ثمارها الواعدة بتطور حضاري متنامٍ وتواصل للمسيرة النهضوية، وإيجاد عناصر جديدة لمكونات الدخل الوطني، فقد كان له قصب السبق في بناء الرؤية السعودية المنطوية على مبادرات نوعية في مختلف المجالات التي ستعود على الوطن والمواطن بما يكفل الأمن والرخاء والعيش الكريم».

وأشار مدير جامعة الأمير سطام إلى أن ولي العهد استهدف رفع كفاءات الأداء لدى مؤسسات الدولة كافة وتطوير الأنظمة والهياكل التنظيمية للقطاعات الحكومية وتنويع المصادر الاقتصادية وإزالة جميع المعوقات التي تعترض الإصلاح والتنمية، ويسير بتوفيق الله بخطى ثابتة نحو بناء القدرات والإمكانات اللازمة لتحقيق الأهداف الوطنية الكبرى على المستويين المحلي والدولي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى