«»: 3 مناطق موعودة بالأمطار واستمرار تأثير العوالق على نجران

«»: 3 مناطق موعودة بالأمطار واستمرار تأثير العوالق على نجران
«الأرصاد»: 3 مناطق موعودة بالأمطار واستمرار تأثير العوالق على نجران
توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية غداً (الإثنين) على مناطق القصيم،الرياض والشرقية، كما يستمر تأثير العوالق الترابية على نجران والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية في حين تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية وأجزاء من شمال المملكة، كما يتوقع تكون الضباب على أجزاء من وسط وشرق المملكة.

وبينت أن الرياح السطحية في البحر الأحمر ستكون شمالية غربية على الجزء الأوسط. وجنوبية شرقية إلى جنوبية على الجزء الجنوبي والشمالي بسرعة 15-35كم/ساعة، وفي الخليج العربي شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 10- 30 كم/ساعة.

وأكدت أن درجات الحرارة ستكون في مكة المكرمة 34 مئوية، المدينة المنورة 28 مئوية، الدمام 23 مئوية، جدة 32 مئوية، الرياض 25 مئوية.

وفي السياق حددت الرقم 937 الأطباء في حالة وجود أي أسئلة وقت الأمطار، مشيرة إلى أن الأطباء على أهبة الاستعداد في استقبال الاستشارات الطبية على مدار الساعة وذلك في حال عدم قدرة الفرد التوجه للمركز الصحي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بلدية الخبر تضبط 580 كغم من المواد الغذائية في شقة سكنية
التالى "مركز الحرب الفكرية": التدين الحقيقي يُثمر السلوك الحسن و"التطرفُ" غاب عنه فقه المآلات