موضي بنت ناصر: المرأة أصبحت شريكا أساسيا في التنمية

موضي بنت ناصر: المرأة أصبحت شريكا أساسيا في التنمية
موضي بنت ناصر: المرأة أصبحت شريكا أساسيا في التنمية

شذى الحسيكي (جدة) @shaza_alh

أكدت الأميرة موضي بنت ناصر، أن المرأة السعودية تحولت إلى شريك أساسي في التنمية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، مع صدور الكثير من القرارات التي واكبت تطلعاتها، وساهمت في تعزيز قدرتها، وتمكينها من العمل والإنتاج والإبداع في ظل مناخ صحي يسمح لها بتحقيق الكثير من أحلامها والتعبير عن نفسها.

جاء ذلك عقب تدشينها أمس (الخميس) في جدة، فعاليات المعرض السعودي الدولي الـ19 للأعراس، بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وحضور عدد من المصممات السعوديات، إذ شهدت الفعاليات تنافساً كبيراً بين 160 شركة وطنية وعالمية على جذب الزوار، الذين اقتربوا من 2000 شخص، وظهر التنافس اللافت على الوجود في السوق السعودية لتجهيزات الزواج.

وعبّرت الأميرة موضي عن سعادتها بتواكب إطلاق النسخة الجديدة من المعرض التي تستهدف المرأة السعودية بشكل عام والمقبلات على الزواج على وجه الخصوص مع اليوم العالمي للمرأة لتحقيق أهداف ومرتكزات رؤية 2030، من خلال دور تكاملي مع الرجل في بناء وتنمية الوطن، في إطار الضوابط الشرعية التي تحفظ لها خصوصيتها ومكانتها، وتتناسب مع طبيعتها البشرية لتتمكن من المشاركة المثمرة بكل فاعلية، مشيدة بالمشاركة الناجحة لمصممات الأزياء السعوديات في المعرض وقدرتهن على الوصول إلى العالمية، وتقديم إبداعاتها التي تعبر عن الأصالة الحجازية وعدد من مناطق المملكة.

ودعت سيدات الأعمال إلى دعم الأسر المنتجة، والحرص على وجودهن في جميع الفعاليات والمناسبات الكبرى، تعزيزاً لمكانة هذه الفئة التي تمثل عنصراً مهماً من عناصر الاقتصاد الوطني.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى