لجان الصداقة في «الشورى» تبحث تعزيز التعاون مع سنغافورة وباكستان والنرويج ونيوزلندا

لجان الصداقة في «الشورى» تبحث تعزيز التعاون مع سنغافورة وباكستان والنرويج ونيوزلندا
لجان الصداقة في «الشورى» تبحث تعزيز التعاون مع سنغافورة وباكستان والنرويج ونيوزلندا

واس (الرياض)

اجتمعت لجان الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى مع عدد من السفراء المعتمدين لدى المملكة، حيث عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية السنغافورية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة المهندس عباس بن احمد هادي بمقر المجلس بالرياض اجتماعاً مع سفير جمهورية سنغافورة لدى المملكة لورنس اندرسون.

كما عقدت لجنة الصداقــة البرلمانية السعوديـة الباكستانية في مجلـس الشورى برئاسة عضو المجلـس رئيـس اللجنـة الدكتور عبدالله بن حمود الحربي اجتماعاً مع سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة اللواء خان هشام بن صديق.

وعقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية النرويجية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور عبدالمحسن بن عبدالله آل الشيخ اجتماعاً مع سفير مملكة النرويج لدى المملكة اويفند ستوكة.

كما عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية النيوزلندية برئاسة عضو مجلس الشورى نائب رئيس اللجنة خالد بن عبدالله العبداللطيف اجتماعاً مع سفير نيوزلندا لدى المملكة جيمس مونرو.

وجرى خلال الاجتماعات استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وسنغافورة وباكستان والنرويج ونيوزلندا، في مختلف المجالات، خاصة العلاقات البرلمانية وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية بما يعزز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

يذكر أن لجان الصداقة البرلمانية السعودية بالمجلس تهدف إلى تنمية وتوثيق روابط العلاقات والتواصل بين المجلس، والمجالس التشريعية والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة بما يعزز علاقات المملكة خارجياً، ولتحقيق أكبر قدر من التعاون والتنسيق في مختلف المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى