أمير الشمالية يناقش الخطط المستقبلية للجهات الأمنية

أمير الشمالية يناقش الخطط المستقبلية للجهات الأمنية
أمير الشمالية يناقش الخطط المستقبلية للجهات الأمنية
التقى أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، اليوم (الثلاثاء)، في مقر الإمارة، عددا من القيادات الأمنية والحكومية بالمنطقة، وذلك لتنسيق الجهود بين كافة القطاعات الأمنية والمدنية في مركز جديدة عرعر.

وناقش جدول أعمال الاجتماع الذي تضمن الخطط المستقبلية التي تعمل عليها الجهات الأمنية والمدنية في المركز والتعاون التكاملي فيما بينها لتحقيق أعلى درجات الإنجاز، كما بحث مع المجتمعين استعدادات مركز جديدة عرعر لاستقبال الحجاج والمعتمرين للعام الحالي، مستعرضين الخطط المزمع تنفذها، الهادفة إلى تحقيق الأمن والأمان للمواطن والمقيم، مؤكدا أهمية تحقيق نتائج جيدة على أرض الواقع، بما يلبي تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، فيما يتعلق بخدمة الحجاج وتسهيل أمورهم حتى يؤدوا الفريضة ويعودوا إلى بلادهم سالمين.

كما التقى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمس، مدير عام جمرك جديدة عرعر خالد بن سلمان العطوي، الذي قدم للسلام عليه والاستماع لتوجيهاته، بمناسبة تعيينه مديراً عاماً للجمرك، وبحث معه خلال الاستقبال عددا من الموضوعات ذات العلاقة بأعمال الجمارك بمنفذ جديدة عرعر، متمنيا للعطوي التوفيق والنجاح في أداء مهمات عمله الجديد.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى