وزير الصحة يتفقد مجمع الملك عبدالله الطبي

وزير الصحة يتفقد مجمع الملك عبدالله الطبي
وزير الصحة يتفقد مجمع الملك عبدالله الطبي
تفقد وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة اليوم (الأحد) مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة، يرافقه مدير الشوون الصحية بالمحافظة الدكتور مشعل السيالي.

واطلع خلال جولته على جميع الأقسام، بدءاً من الطوارئ، واستمع لشرح مفصل من قبل المدير التنفيذي للمجمع الدكتور حاتم العمري عن الخدمات المقدمة، وكيفية آلية استقبال المريض عند حضوره، بعد ذلك زار العيادات التنفسية وشاهد آلية الاستقبال المصابين، تفقد بعدها قسمي العزل والأشعة.

كما زار معمل القسطرة القلبية، والعناية المركزة والعناية القلبية، واطلع على الأجنحة للمرضى المنومين، واطمأن على الخدمات المقدمة لهم، كما تفقد غرف العزل لمرضى كورونا وكيفية استقبال المرضى، ومن ثم زار قسم العلاج الطبيعي.

كما تفقد أيضاً مستشفى الولادة التخصصي، واستمع لشرح مفصل من المشرفين على المشروع، وشاهد أيضاً الخدمات المقدمة للإسعاف الجوي واستقبال الحالات، وكيفية الاستقبال عبر الطيران الطبي، وأبدى رضاه عما وصل إليه المجمع من جاهزية عالية.

وفي ختام جولته، التقى الموظفين في لقاء مفتوح وشكرهم على جهودهم التي يبذلونها في تشغيل المجمع، وما حققه من إنجازات على جميع الأصعدة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى