أخبار عاجلة

أمير الرياض يدشن أكاديمية STC للتعليم والتدريب الرقمي

أمير الرياض يدشن أكاديمية STC للتعليم والتدريب الرقمي
أمير الرياض يدشن أكاديمية STC للتعليم والتدريب الرقمي
يدشن أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، (الأحد) القادم، أكاديمية STC المتخصصة في التعليم والتدريب الرقمي، بحضور عدد من الوزراء والمتخصصين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC الدكتور خالد البياري، أن تشريف أمير منطقة الرياض لحفل تدشين الأكاديمية يعكس الدور الكبير الذي ستؤديه هذه المؤسسة التعليمية في تطوير العنصر البشري السعودي لمواكبة رؤية المملكة الطموحة 2030 للتحول الرقمي، بالانسجام مع إستراتيجية الاتصالات السعودية في تمكين الخدمات الرقمية لكل القطاعات، إضافة إلى توسيع استثماراتها في البنية التحتية المعلوماتية بمختلف أوجهها.

ولفت إلى أن الأكاديمية ستقدم تأهيلاً نوعياً في مجالات عصرية تشهد تزايداً في الطلب على تخصصات مهمة مثل الأمن السبراني، تحليل البيانات، والتقنيات الرقمية الحديثة، ومهارات القيادة، وذلك بالتعاون مع مؤسسات أكاديميات عريقة من أمريكا وبريطانيا مثل معهد ماساتشوسيتز للتكنولوجيا، كلية لندن امبريال، دوك كوربورايشن للتعليم، ومدرسة ميتشغين للأعمال.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبر مقطع صوتي.. مواطنة تناشد إنقاذها من عنف زوجها.. و"سبق" تتوصل لها
التالى نائب وزير الخدمة المدنية: إنتاجية الموظف ومراجعة الأنظمة والتشريعات أهم ملفاتنا