أخبار عاجلة

«الشؤون الإسلامية الكويتي» تنوه بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

«الشؤون الإسلامية الكويتي» تنوه بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن
«الشؤون الإسلامية الكويتي» تنوه بجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن

«عكاظ» (مكة المكرمة)

نوه وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدوله الكويت فريد أسد عمادي بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهده - حفظهما الله - لخدمة ضيوف الرحمن والمشاريع العملاقة التي تشهدها الحرمين الشريفين.

وأكد عمادي خلال لقاءه نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط، في مكتبه بمقر وزارة الحج والعمرة بمكة المكرمة اليوم (الأربعاء) والوفد المرافق له، في إطار استعدادات الوزارة المبكرة لموسم حج هذا العام 1439هـ، على عمق العلاقات الأخوية بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية منوهاً بتكاتف الجهود بين وزارة الحج والعمرة والجهات الجهات الحكومية الأخرى العاملة في قطاع الحج لخدمه ضيوف الرحمن، إلى جانب والسعي المتواصل لتعزيز التعاون والتكامل لخدمة الإسلام والمسلمين.

من جانبه أوضح نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط أن خدمة المملكة ورعايتها لضيوف الرحمن تنطلق من مبادئ راسخة ونهج قويم دؤبت عليه على مر التاريخ، مشدداً على أن الوزارة جندت كافة طاقاتها البشرية والتقنية لمواصلة ريادتها لخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطولات سودانية على تراب اليمن أوجعت الحوثيين.. تعرَّف عليها؟
التالى وزير التعليم يسلم اليوم نصف مليون ريال جوائز للتميز في "ساعة النشاط"