أخبار عاجلة
5 يناير..نظر دعوى بطلان مادتين بضمانات الاستثمار -

الرياض: «العمل» يضبط 203 مخالفات وينذر 181 منشأة

الرياض: «العمل» يضبط 203 مخالفات وينذر 181 منشأة
الرياض: «العمل» يضبط 203 مخالفات وينذر 181 منشأة

«عكاظ» (الرياض)

ضبطت حملات التفتيش لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، خلال الأسبوع الحالي، في حملتها على محلات الذهب والمجوهرات، وبيع وصيانة الجوالات، والمستلزمات النسائية بالرياض، بالإضافة إلى مباشرة الفرق التفتيشية لعدد من البلاغات التي تم رصدها من المواطنين، 203 مخالفات، وتوجيه 181 إنذارا والقبض على 4 وافدين من مخالفي نظام الإقامة والعمل. إضافة إلى اكتشاف محلين للعباءات النسائية يوجد بها مستودعات سرية للخياطين في محاولة منهم للتحايل على قرار تأنيث المستلزمات النسائية وتوطينها.

وأوضح مدير إدارة التفتيش بمكتب العمل جريد الدوسري أن الحملات التفتيشية استهدفت نحو 774 محلاً تجارياً في مواقع متفرقة من العاصمة، للتأكد من التزام المنشآت بقرارات التوطين والتأنيث، مشيراً إلى عدم التهاون في تطبيق العقوبات بحق المنشآت المخالفة.

ودعا الدوسري المواطنين إلى التعاون مع الوزارة والإبلاغ عن أي مخالفات لقراراتها من خلال تطبيق "معاً للرصد”، أو الإبلاغ عبر الاتصال على هاتف خدمة العملاء الموحد 19911, حيث سيتم التعامل الفوري مع البلاغات حرصاً على تحسين وتطوير بيئة سوق العمل وضبطها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضه السعوديه الخميس الاتحاد يواصل الترنح ويسقط بثنائية أمام الفيصلي بالدوري السعودي