أخبار عاجلة
«الدخلاء» خارج المرمى -
رجاء الله.. يركل الفوضى عن ملعب «الرياضة» -
تسونامي المدربين -
الرياض: ضبط 12 مخالفة تأنيث في صيدليات -
الأحساء: مُصادرة وإتلاف 300 كيلو أسماك فاسدة -

البحرين: القبض على 4 إرهابيين تدربوا لدى «الحرس الثوري»

البحرين: القبض على 4 إرهابيين تدربوا لدى «الحرس الثوري»
البحرين: القبض على 4 إرهابيين تدربوا لدى «الحرس الثوري»

«عكاظ» (المنامة)

ألقى الأمن البحريني القبض على مجموعة إرهابية نفذت «تفجير أنبوب نفط بوري» بعد تلقيها تدريبات مكثفة في معسكرات الحرس الثوري الإيراني.

وقالت وزارة الداخلية البحرينية في بيان لها اليوم (الأربعاء)، إن أعمال البحث والتحري أسفرت عن تحديد هوية العناصر الإرهابية المتورطة في ارتكاب هذا العمل الإرهابي، والقبض على 4 منهم.

وأضاف البيان أن التحريات دلت على أن 2 من المقبوض عليهم، كانا قد تلقيا تدريبات أمنية مكثفة في إيران في معسكرات تابعة للحرس الثوري الإيراني بالتنسيق مع قيادات إرهابية هاربة من البحرين وموجودة في إيران، حيث يتم تجنيد العناصر الإرهابية بالداخل وتمويل عمليات سفرهم إلى إيران تحت غطاء الزيارات الدينية.

وأشار البيان في سياق متصل إلى أن أعمال البحث والتحري أسفرت أيضًا عن القبض على عدد من العناصر الإرهابية التي شاركت في التمويل والتخطيط لتنفيذ هذا العمل الإرهابي، مبينًا أن التحريات دلت على توفر أدلة مادية ورقمية، تثبت تورط هذه العناصر الإرهابية في التمويل والتخطيط والإعداد لتنفيذ أعمال إرهابية في عدد من المناطق تم إحباطها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التأمين الطبي
التالى «الخدمات الأرضية»: إنشاء محطة لإنهاء إجراءات ركاب «مطار الملك عبدالعزيز» بمكة المكرمة