أخبار عاجلة

«أمير مكة» يدشن 40 محلاً تجارياً بشطر طالبات جامعة الطائف

«أمير مكة» يدشن 40 محلاً تجارياً بشطر طالبات جامعة الطائف
«أمير مكة» يدشن 40 محلاً تجارياً بشطر طالبات جامعة الطائف

«عكاظ» (الطائف)

دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، اليوم (الثلاثاء) 40 محلاً تجارياً ضمن المشروعات التجارية في الحرم الجامعي بشطر الطالبات بجامعة الطائف.

وشملت المشروعات الجديدة مركزاً تجارياً داخل الحرم الجامعي بجامعة الطائف، يضم أكثر من 40 محلاً تجارياً تحرص الجامعة على شغلها بعلامات تجارية مميزة، ويستوعب أكثر من 1000 طالبة وجادة ترفيهية متكاملة الخدمات، بقيمة إجمالية بلغت 6.5 مليون ريال.

وأعطت الجامعة أولوية تنفيذ المشروعات النوعية لشطر الطالبات، الأمر الذي تجسد في تنفيذ المركز التجاري والجادة الترفيهية في شطر الطالبات، انطلاقاً من رؤية الجامعة التي تُعنى بتوفير تجربة مميزة للطالبة.

ويحقق المشروع مجموعة من الأهداف للجامعة ولطالباتها ومنسوباتها والمجتمع المحلي، من خلال توفير منشأة حضارية وساحات متكاملة الخدمات، فضلاً عن توفير فرص عمل للشابات السعوديات في المحال التجارية، إلى جانب تحقيق عوائد استثمارية إضافية للجامعة.

وبحسب الجامعة فإنها ستعمل في الفترة المقبلة على تنفيذ مشروعات مماثلة لتقديم خدمات متميزة في شطر الطلاب، تلبي احتياجاتهم بخدمات متكاملة، وتوفر بيئة حضارية يقضي الطلاب فيها أوقات فراغهم بين المحاضرات.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضه السعوديه الخميس الاتحاد يواصل الترنح ويسقط بثنائية أمام الفيصلي بالدوري السعودي