محافظ جدة يدشن خدمات «أحوال الصفا» للفترة المسائية

محافظ جدة يدشن خدمات «أحوال الصفا» للفترة المسائية
محافظ جدة يدشن خدمات «أحوال الصفا» للفترة المسائية
دشن محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، أمس (الإثنين) مكتب الأحوال المدنية بحي الصفا الذي يقدم خدمات خلال الفترة المسائية للمواطنين ولكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، أو من خلال خدمة تقدير التي تقوم بخدمتهم في أماكن وجودهم ضمن برنامج «نأتي إليك».

وشاهد خلال الجولة فيلماً قصيراً عن مسيرة الأحوال المدنية وتطورها منذ أكثر من 70 عاماً، واستمع إلى شرح موجز من مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة عبدالمنعم الشهري عن سير العمل في مكاتب الأحوال المدنية بجدة، التي يبلغ عددها ثلاثة مكاتب (المكتب الرئيسي بحي الصفا، والمكتبين النموذجيين بالأندلس مول، وجواد سنتر)، إضافة إلى المكتب المستحدث في الغرفة التجارية المزمع بدء العمل به في غضون الشهرين القادمين.

واطلع على معمل الترميم والمعالجة المتنقل لوثائق المواطنين والعربة المتنقلة لخدمة كبار السن والمرافق الخدمية والأجهزة الحكومية في المحافظات التي لا يوجد بها مكاتب الأحوال.

ثم التقى خلال الجولة بعدد من الموظفين القائمين على خدمة المستفيدين، مثنياً على جهودهم، متمنياً لهم التوفيق في خدمة وطنهم من خلال هذا القطاع الحيوي.

من جهة أخرى، يكرم الأمير مشعل بن ماجد الإثنين القادم، 221 طالباً من أوائل الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1437 - 1438هـ بتعليم جدة.

وعبّر المدير العام للتعليم بالمحافظة عبدالله الثقفي عن شكره لمحافظ جدة على رعايته ودعمه الدائم والمستمر لأبنائه الطلاب ومشاركته لهم فرحة التتويج والتفوق، عاداً رعايته وتكريمه لأبنائه الأوائل المُحفّز الأكبر لمواصلة تميزهم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى