أخبار عاجلة
مباريات نارية في الجولة 25 من الدوري الإيطالي -

أمير القصيم: تفوق أبنائنا يعكس نهضة الوطن

أمير القصيم: تفوق أبنائنا يعكس نهضة الوطن
أمير القصيم: تفوق أبنائنا يعكس نهضة الوطن
أكد أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل أن تفوق أبنائنا يعكس نهضة سترتسم على مستقبل الوطن، كونهم رجال المستقبل وقادته، مباركاً للطلاب المتفوقين ما أنجزوه علميا.

جاء ذلك خلال رعايته أمس الأول في الرس، حفلة جائزة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود للتفوق العلمي «تفوق»، بحضور عدد من المسؤولين، مكرما الداعمين والمشاركين في إنجاح الحفلة، مبينا أنهم بذلوا وأسهموا بأموالهم وجهودهم لبناء وتحفيز مثل هذه المبادرات في قطاع التعليم وتحفيز المتفوقين.

بعد ذلك دشن أمير منطقة القصيم إلكترونياً مركز مسعد بن سمار الثقافي في مسرح إدارة التعليم بالرس، وأطلق اسم عساف بن محمد العساف على قاعة الاجتماعات والدورات بالنادي العلمي، ثم تابع الجميع عرضا مرئيا يوثق ويعرف بحملة أمير منطقة القصيم «معاً ضد الإرهاب والفكر الضال».

من جهة ثانية، استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، اليوم (الإثنين)، رئيسة مجلس إدارة جمعية بلسم لتأهيل ورعاية أسر مرضى السرطان بمدينة بريدة أمينة المشيقح، وأعضاء مجلس الإدارة، ودشن انطلاقة فعاليات الحملة الخليجية للتوعية بالسرطان المقدمة من قبل جمعية بلسم لتأهيل ورعاية أسر مرضى السرطان بالمنطقة.

من جهته، أشاد أمير منطقة القصيم بالجهود التي تبذلها جامعة المجمعة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وما تحققه من نمو كبير في كافة مجالاتها العلمية والأكاديمية والاجتماعية، وما تشهده من ازدهار في نشاطاتها كافة وخاصة المجتمعية، بعد أن شهد أمس «موجز تاريخ الدولة السعودية 1157/ 1438» مع جامعة المجمعة، ومذكرتي تفاهم في مجال المسؤولية الاجتماعية، فيما استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله. وأوضح أنه استعرض في الاجتماع التصور الكامل لإقامة رالي القصيم، كما نوقش فيه تحديد المواقع، واقتراح أن يكون المقر الرئيسي لانطلاق الرالي في منتزه القصيم الوطني ببريدة، وتواريخ ومواعيد إقامة الرالي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اصطياد الفرص
التالى ضبط 313 مخالفاً لنظام العمل والإقامة في الدمام