أحمد بن فهد لـ«البلدي»: استمعوا للمواطنين وباشروا المشاريع ميدانيا

أحمد بن فهد لـ«البلدي»: استمعوا للمواطنين وباشروا المشاريع ميدانيا
أحمد بن فهد لـ«البلدي»: استمعوا للمواطنين وباشروا المشاريع ميدانيا
استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، اليوم (الإثنين) في مكتبه بالإمارة، رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة عبدالهادي الشمري، ونائبه المهندس الهاجري، بمناسبة انتخابهما لرئاسة المجلس.

واطلع على جهود المجلس البلدي في تحسين العمل البلدي في حاضرة الدمام، مشدداً على أهمية أن تكون المجالس البلدية فاعلة في أداء دورها، دون تجاوز للأنظمة واللوائح المعنية بعمل المجالس. وبين أن عمل أعضاء المجلس هو تكليف لخدمة المواطن والمقيم، الأمر الذي يتطلب الاستماع لهم ولآرائهم وعقد اللقاءات الدورية معهم وإطلاعهم على جهود المجلس، منوهاً بأهمية مباشرة المشاريع القائمة والمتعثرة للاطلاع عليها عن كثب.

وطالب الأمير أحمد بن فهد بن سلمان خلال الاستقبال برفع أي مشكلة إليه بعد استيفاء وسائل الحلول مع الجهات المعنية بخدمة الأهالي وحاضرة الدمام بشكل عام، مؤكداً دعمه للمجلس البلدي واهتمامه بجميع القضايا التي تهم أهالي الحاضرة، من ضمنها معاناة سكان أحياء الضاحية والعزيزية من النواحي الخدمية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ولي العهد يهنئ كريستي كاليولايد بذكرى يوم الاستقلال لبلادها
التالى بلدية الخميس: «مرعى الإبل» ممشى وليس حديقة.. وطلبنا قوة للتدخل