أخبار عاجلة
وفاة أمين صندوق نادي الزمالك -

إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج خادم الحرمين للعمرة والزيارة

إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج خادم الحرمين للعمرة والزيارة
إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج خادم الحرمين للعمرة والزيارة

«عكاظ» (المدينة المنورة)

التقى إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور حسين بن عبدالعزيز آل الشيخ مساء أمس (الجمعة)، بضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، وذلك بمقر إقامتهم بالمدينة المنورة.

وأشاد آل الشيخ خلال اللقاء بالجهود العظيمة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من خلال هذا البرنامج المبارك الذي كان له الأثر الكبير على الإسلام والمسلمين، سائلاً الله عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء لما يقدّمه للإسلام والمسلمين في شتى أنحاء المعمورة، مؤكداً أن البرنامج جاء من مقاصد الشريعة الإسلامية وهي تحقيق الأخوة والمحبة بين المؤمنين وجمع قلوب المؤمنين في جميع دول العالم.

من جهته أبان الأمين لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله المدلج، أن البرنامج يشهد تطوراً كبيراً في كل عام حيث استضاف منذ انطلاقته نخبة من العلماء والمفتين والقضاة والدعاة وأساتذة الجامعات من مختلف دول العالم، منوها بالدعم الكبير والعناية التي يحظى بها البرنامج من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث ذللت له كافة الإمكانات وهيئت له كافة السبل لراحة الضيوف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 3500 متقدم لـ«التسريع» الأكاديمي بجامعة جدة