أخبار عاجلة

«إصلاح ذات البين» تستضيف رؤساء المراكز ومديري الإدارات في المويه

«إصلاح ذات البين» تستضيف رؤساء المراكز ومديري الإدارات في المويه
«إصلاح ذات البين» تستضيف رؤساء المراكز ومديري الإدارات في المويه

سعد الغنامي (الطائف)

خلُص اجتماع لجنة إصلاح ذات البين بمحافظة المويه، إلى ضرورة استضافة نخب من رؤساء المراكز ومديري الإدارات لتفعيل دور اللجنة في معالجة القضايا.

وعلمت "عكاظ"، أن أربع قضايا لم يعالج منها سوى اثنتين في الفتره السابقه.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنه الذي عُقد أمس بمحافظة المويه برئاسة محافظ المويه قباس الحارثي، وحضور أعضاء اللجنة.

واستعرض المجتمعون جدول أعمال الاجتماع واتخذت التوصيات اللازمة، تمهيداً للرفع بها للمشرف العام على أعمال لجان إصلاح ذات البين، وأبرزها إستضافة نخبة من رؤساء المراكز ومديري الإدارات الحكومية ذات العلاقة، وتبادل الأراء والأفكاروالمقترحات معهم لتفعيل دور اللجنة في معالجة القضايا وفق مالها من صلاحيات واختصاصات، ومناقشة ماتم اتخاذه من قِبل أعضاء اللجنة في القضايا التي أٌحيلت لهم وعددها (4) أربع قضايا، انتهت اثنتان منها بالصلح، ولازالت اثنتان قيد الإجراء والمتابعة.

ومن المقرر أن يكون موضوع الجلسة الشهرية للمحافظة (مجلس الأهالي) المقرر عقدها في شهر جمادى الثانية عن إصلاح ذات البين ودور أفراد المجتمع في ذلك والتعريف باللجنة ومهامها ومسئولياتها وآلية عملها.

وفي نهاية الإجتماع شكر رئيس اللجنة الأعضاء ورؤساء المراكز ومديري الإدارات الحكومية على إثراء موضوعات الإجتماع بالأفكار والرؤى والمقترحات.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الشؤون الاقتصادية" يناقش عددًا من الموضوعات الاقتصادية والتنموية