أخبار عاجلة

«بر القريات» ترعى أبناء شهداء الواجب

«بر القريات» ترعى أبناء شهداء الواجب
«بر القريات» ترعى أبناء شهداء الواجب
عقدت جمعية البر الخيرية بمحافظة القريات، اتفاقية مع إدارة التعليم، تتضمن بموجبها رعاية أبناء شهداء الواجب وتلمس احتياجاتهم وتقديم كافة المساعدات اللازمة، وذلك ضمن نطاق خدماتها.

وبيّن مدير إدارة المشاريع بالجمعية رمزي الحوشبي، أن هذه الشراكة واجب وطني مناط بكل مؤسسة من مؤسسات الدولة تجاه هذه الفئة الغالية، حيث ذاد شهداؤنا عن ثغور الوطن بكل بسالة وتضحية، وحان وقت رد الدين والوفاء ورعاية أبنائهم وذويهم.

وأشار إلى توجيهات رئيس مجلس الإدارة الدكتور مشعل العنزي، بتقديم كافة أوجه الدعم وعمل دراسة حالة لكل أسرة لتكون ضمن الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية.

بدوره، أوضح مدير مكتب "وفاء" فهد سالم، أن الاتفاقية تضمنت منسوبي محو الأمية وتعليم الكبار بهدف تشجيعهم ودعمهم، مثمناً الدعم الذي قدمته الجمعية لكافة المستفيدين من خدمات مكتب وفاء بالإدارة.

وفي ذات السياق، سلَّمت جمعية البر الخيرية إدارة المعهد العلمي بالمحافظة كسوة الشتاء لأبناء ذوي الدخل المحدود، حيث تضمنت البطانيات وقسائم شرائية، كما سيتم دراسة حالاتهم الاجتماعية والعمل على تسجيلهم في نطاق مستفيدي الجمعية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضه السعوديه الجمعة رونالدو يكلف "محامي النجوم" لتمثيله في قضية الاغتصاب