أخبار عاجلة

تعليم المدينة يدشن معرض الانتاجات الطلابية لمسابقة " حصانة " للأمن الفكري

تعليم المدينة يدشن معرض الانتاجات الطلابية لمسابقة " حصانة " للأمن الفكري
تعليم المدينة يدشن معرض الانتاجات الطلابية لمسابقة " حصانة " للأمن الفكري

واس (المدينة المنورة)

دشن مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم اليوم (الخميس) ، معرض الأعمال والانتاجات الطلابية لمسابقة " حصانة " للأمن الفكري ، بإحدى المراكز التجارية ، وذلك بحضور عدد من القيادات بتعليم المنطقة .

وأكد العبدالكريم ، عقب التدشين على أهمية تنفيذ مثل هذه المعارض والمسابقات التفاعلية وخصوصاً فيما يدعم برامج وأنشطة التوعية بالأمن الفكري ، منوهاً بأهمية مضاعفة جهود منسوبي التعليم لتعزيز الانتماء واللحمة الوطنية بين أبنائنا الطلاب والطالبات, مشدداً أن يطلع كل واحد منّا بواجبه ومسؤولياته في التصدي للحملات المغرضة التي تستهدف أمن الوطن وولاة أمره - حفظهم الله - وعلمائه ، والتأكيد الدائم بالدور الريادي الذي تضطلع به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - من أعمال جليلة وإنجازات كبرى في خدمة الإسلام والمسلمين ونصرة القضايا الإسلامية على جميع الأصعدة ، وفي شتى المجالات مما يكرس مكانة هذه الدولة المباركة وتميزها بين دول العالم .

بدوره أوضح مدير وحدة الأمن الفكري " حصانة " الدكتور عبدالحميد الجهني , أن المسابقة انطلقت في ثلاثة مسارات, مسار الطلاب ( حصانة تيوب ) ومسار الأسرة, ومسار المعلمين والمعلمات ومنسقي حصانة ، حيث حظيت بتفاعل كبير وبلغ عدد المشاركين والمشاركات فيها 4600 مشاركاً من مختلف الأعمار والمستويات التعليمية ، وقد تم تكريم 1600 مشارك ومشاركة بالشهادات التقديرية .

وأضاف الجهني أن المسابقة تهدف إلى منح الفرصة للطلاب والطالبات وأسرهم والمعلمين والمعلمات للمشاركة والتعبير عن مفهومهم للأمن الفكري بأعمال وإنتاجات تسهم في الرفع والتعزيز من هذا المفهوم بما يعزز الأمن الفكري والانتماء الوطني داخل المدرسة والأسرة والمجتمع بأكمله .

وفي ختام حفل التدشين كرم المدير العام الطلاب والطالبات الفائزين والمعلمين والمعلمات وقيادات المدارس والأسر المشاركة ، ثم التقطت الصور التذكارية للمشاركين مع راعي الحفل بهذه المناسبة .


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضه السعوديه الجمعة رونالدو يكلف "محامي النجوم" لتمثيله في قضية الاغتصاب