أخبار عاجلة
٧ مزايا لا تعرفها فى تطبيق Truecaller -

مركز الملك سلمان يقف على حاجات الروهينغا في بنغلاديش

مركز الملك سلمان يقف على حاجات الروهينغا في بنغلاديش
مركز الملك سلمان يقف على حاجات الروهينغا في بنغلاديش
واصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للرقابة والتقييم تفقده لمخيمات اللاجئين الروهينغا بمنطقة كوكس بازار في جمهورية بنغلاديش.

وزار الفريق (الإثنين) الماضي مخيمات بالوكالي، كوتوبولونج، للوقوف على البرامج الإنسانية التي ينفذها المركز للاجئين، إلى جانب دراسة أوضاعهم وأولويات الاحتياج الإنساني التي يمكن تنفيذها لهم بالتعاون مع المنظمات الدولية العاملة هناك.

ويأتي ذلك استمرارا لتنفيذ التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين حيال تقديم المساعدات العاجلة لمهجري الروهينغا في الدول المجاورة لميانمار، للتخفيف من معاناتهم.

من جهة ثانية، بحث المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة مع ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) لدول الخليج العربية شهيدة أظفر، أثناء استقباله لها أمس (الأربعاء) بمقر المركز، الأمور ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإغاثية والإنسانية وسبل تعزيز التعاون المشترك بين المركز ومنظمة اليونيسيف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الحارثي": "التعليم" تتجه لتخصيص ميزانية مالية لكل مدرسة قريبًا
التالى الجطيلي: 65 مليار دولار مساعدات المملكة لـ90 دولة