أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على سعر الدولار السبت 24-8-2019 -

«وزير العمل والتنمية الاجتماعية» يتفقد فروع الوزارة في حائل

«وزير العمل والتنمية الاجتماعية» يتفقد فروع الوزارة في حائل
«وزير العمل والتنمية الاجتماعية» يتفقد فروع الوزارة في حائل
تجول وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص في الصباح الباكر اليوم (الاثنين) في فروع الوزارة في مدينة حائل، التقى خلالها العديد من المواطنين والمستفيدين من هذه الفروع، وتلمس الغفيص حاجات نزلاء دار الرعاية الاجتماعية للمسنين، والتي افتتح زياراته فيها في الساعة 6:30 صباحاً، حيث استوقفه أحد المسنين بطلب اعتماد تسجيل الدار رسمياً، ليرد عليه الوزير مباشرةً «أبشر وصلت».

وقال له النزيل «أنا من نزلاء الدار منذ عام 1419هـ، وتوفيَّ جميع أهلي وأخواني وليس لي عائل في هذه الدنيا»، مضيفاً «طلبتك يا بعد حيي تسجل الدار رسميا ما لي غيرها»، وأجابه الوزير «أبشر وصلت»، وسط تصفيق نزلاء الدار ومنسوبيها.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحوي ما دار بين الوزير والنزيل.

وواصل وزير العمل والتنمية الاجتماعية زيارته لفروع الوزارة، حيث زار دار الملاحظة والضمان الاجتماعي، ومكتب العمل ومقر فرع الوزارة.

وتعد دار الرعاية الاجتماعية للمسنين في مدينة حائل قائمة بالجهود الذاتية منذ نحو 18 شهرًا، بعد انتقالها من الجمعية الخيرية إلى فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إلا أنها لم تؤسس حتى الآن بالشكل الرسمي، وبعد وعد الوزير سيتم العمل خلال الفترة المقبلة لتأسيسها رسميًا.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضه السعوديه الأحد رينار: مهمتي اكتشاف أبرز اللاعبين.. وهدفي قيادة السعودية للمونديال