أمين رابطة العالم الإسلامي يدشن البوابة الإلكترونية لوتبويب «معاد»

أمين رابطة العالم الإسلامي يدشن البوابة الإلكترونية لوتبويب «معاد»
أمين رابطة العالم الإسلامي يدشن البوابة الإلكترونية لوتبويب «معاد»

واس (مكة المكرمة)

دشن الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى بمكتبه اليوم بوابة الرابطة على شبكة الإنترنت www.themwl.org التي اشتملت في حلتها الجديدة على معلومات شاملة وخدمات نوعية سيقدمها الموقع للجميع باللغات العالمية الحية لنقل مناشط وفعاليات ومشاركات ومبادرات وحوارات الرابطة على الأصعدة الإسلامية والعالمية.

وتحتوي بوابة الرابطة كذلك على عدد من الأقسام التي تتحدث عن أهداف الرابطة والمؤتمرات التي أقامتها منذ نشأتها والمبادرات والمطبوعات التي تصدرها والمرئيات التي تنتجها متضمنة صوراً ومقاطعَ وثائقية لجميع ماذكر.

كما دشن معاليه التبويب الجديد لصحيفة رابطة العالم الإسلامي الإلكترونية (معاد) ويحتوي على أقسام تُعنى في مجملها بالأطروحات العلمية والفكرية والأخبار الإسلامية والعالمية وإبراز صورة الإسلام السمحة المتمثلة في الاعتدال والوسطية، وتبرز العديد من التقارير والأبحاث في شتى المجالات الإسلامية والإنسانية، وتهتم بقضايا وشؤون الأقليات المسلمة، وتتابع باهتمام احتياجاتهم، إلى جانب تقديم الوعي العلمي والفكري لهم من واقع الأطروحات الشرعية التي قدمتها الرابطة في أبعادها الوسطية المعتدلة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى