أخبار عاجلة

عبدالعزيز بن سعد يزف بشرى ازدواج طريق «حائل - الشملي»

عبدالعزيز بن سعد يزف بشرى ازدواج طريق «حائل - الشملي»
عبدالعزيز بن سعد يزف بشرى ازدواج طريق «حائل - الشملي»

بندر الغضوري (الشملي) @bandar_alanzii

زف أمير حائل الأمير عبد العزيز بن سعد، بشرى للأهالي مساء اليوم (الاثنين) باعتماد ازدواجية طريق «حائل - الشملي».

وقال «هذه رسالة لأهالي الشملي نبارك لكم المشروع وليعلم الجميع أن الدولة متلمسة احتياجات الوطن والمواطنين أينما كانوا ونشكر الوزير ونائبه اللذين قدما جهدا كبيرا ومثمنا لهذا المشروع، نحن كإمارة والنقل بذلوا الجهد الكبير.. المشروع جاكم».

وثمن أهالي المحافظة جهود الأمير عبد العزيز بن سعد، بالعمل على اعتماد ازدواجية الطريق وتحقيق حلمهم الذي طال انتظاره.

ودشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هاشتاقا حمل وسم #أهالي_الشملي_يشكرون_أمير_حائل وتصدر الترند السعودي بأكثر من 6 آلاف تغريدة، أكدوا من خلاله أن هذه البشارة تعتبر دليلا واضحا على حرص ولاة الأمر على تلمس احتياجات الوطن والمواطنين، وأشاروا إلى أن ازدواجية الطريق حلم المواطنين الذي طال انتظاره وتحقق بفضل جهود الأمير عبد العزيز بن سعد.

وغرد محافظ الشملي علي بن رشود الجار الله قائلا «باسمي ونيابة عن أهالي المحافظة نرفع لأمير حائل أسمى آيات الشكر والعرفان على البشارة التي كانت من المطالب الهامة وهاجس كل المواطنين وبفضل اهتمامه تحققت ازدواجية الطريق».

وأضاف المغرد هايل العنزي «متفائلين بالأمير عبد العزيز أن يكون الخير والتقدم والازدهار لمنطقة حائل على يده».

أما الشاعر عبد الله رجاء قال:«الصغير قبل الكبير يحملون كل مشاعر الشكر والامتنان إلى الأمير عبد العزيز بن سعد على كل جهوده الشامخة لأبناء المنطقة ومحافظاتها من القلب نشكرك يا أمير».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الشؤون الاقتصادية" يناقش عددًا من الموضوعات الاقتصادية والتنموية