أخبار عاجلة
كيف تتداول في الصناديق الاستثمارية -
التعبئة والإحصاء: 36.7% انخفاضًا في صادرات القطن -
روبين يكتم غضبه من «هاينكس» -
سعر الدولار اليوم في البنوك الأربعاء 21- 2 - 2018 -

«جنائي القريات» يضبط شخصين سرقا وافدين

«جنائي القريات» يضبط شخصين سرقا وافدين
«جنائي القريات» يضبط شخصين سرقا وافدين

صرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الجوف المقدم يزيد بن سعود النومس، أن مركز شرطة الفيصلية التابع لشرطة محافظة القريات تبلغ من وافد هندي الجنسية، أثناء خروجه من الصيدلية التي يعمل بها استوقفه شخصان على مركبة بيضاء اللون بدون لوحات يدّعون أنهم رجال أمن، وطلبوا أوراقه الثبوتية وقاموا بسرقة محفظته، وبها مبلغ مالي ولا يتهم أحد بذلك. كذلك تبلغ نفس المركز من وافد باكستاني الجنسية باليوم التالي عن تعرضه لنفس الحالة، وسرقة محفظته وبها مبلغ مالي ولا يتهم احد بذلك.

عليه فقد كثفت شرطة محافظة القريات تحرياتها، وتمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي من التعرف على الشخصين وتم ضبطهم، وإتضح أنهم مواطنيين بالعقد الثاني من العمر، وأقرا بذلك وجرى إيقافهم وإحالتهم للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

وشرطة منطقة الجوف إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على امن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره والله الموفق.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعرَّف على العقوبة التي تنتظر المتورطَيْن في مقطع فيديو شارع الفن بأبها