أخبار عاجلة

تفاصيل عن محتجزي «الريتز».. وما هو مصير من لم يقبل بالتسوية؟

تفاصيل عن محتجزي «الريتز».. وما هو مصير من لم يقبل بالتسوية؟
تفاصيل عن محتجزي «الريتز».. وما هو مصير من لم يقبل بالتسوية؟

«عكاظ» (جدة)

أكد النائب العام السعودي الشيخ سعود المعجب، في مقابلة مع وكالة «بلومبيرغ» الأمريكية، أمس (الأحد)، أن المحادثات مع المشتبه بهم في فندق «ريتز كارلتون» في الرياض من المتوقع أن تختتم بنهاية الشهر الحالي، وأن الذين لا يتوصلون إلى صفقات سيحالون إلى النيابة العامة.

وكشف أن السلطات اتفقت بالفعل على رفض التهم الموجهة إلى نحو 90 مشتبها بهم تم الإفراج عنهم، وأن نحو 95 آخرين مازالوا في الفندق، من بينهم 5 كانوا يوازنون مقترحات التسوية. موضحاً أن الباقين كانوا يستعرضون الأدلة المقدمة ضدهم.

ولفت النائب العام، أن المدفوعات التي سيتم تحصيلها عبارة عن «نقود وعقارات وأصول أخرى»، وقال إن عددا قليلا من الأشخاص الذين ما زالوا محتجزين في الفندق من المحتمل أن يتوصلوا إلى اتفاق مع السلطات.

وأكد أن جميع المشتبه بهم تمكنوا من التواصل مع الدفاع الخاص بهم، مؤكداً توفير كافة التسهيلات المطلوبة داخل فندق «الريتز».

يذكر أن السلطات السعودية ألقت في 4 نوفمبر الماضي، القبض على عدد من الأمراء والوزراء والمسؤولين السابقين، على خلفية تهم الفساد.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الشؤون الاقتصادية" يناقش عددًا من الموضوعات الاقتصادية والتنموية