الصفّار يفرح بزواجه من خلف قضبان سجن المباحث

الصفّار يفرح بزواجه من خلف قضبان سجن المباحث
الصفّار يفرح بزواجه من خلف قضبان سجن المباحث
فرح نزيل سجن المباحث العامة بالدمام موسى أحمد حسن الصفار بحفلة زواجه من داخل السجن، بحضور 45 فردا من عائلة العروسين، و25 من أعيان محافظة القطيف، وإعلاميين، وأعضاء من هيئة حقوق الإنسان والنيابة العامة، ومديري الإدارات الأمنية والجهات الحكومية بالدمام، برعاية رئاسة أمن الدولة، التي قدم رئيسها هدية مالية قدرها 10 آلاف ريال.

وأقيمت الحفلة مساء الأربعاء الماضي في خيمة الضيافة بالسجن، واستقبل العريس عائلته في قسم الاستقبال قبل انتقالهم مباشرة لموقع الحفلة بالصالة الرياضية.

وشارك نزلاء أجنحة برامج إدارة الوقت في استقبال العريس بأنشودة ترحيبية و«الدبكة» والأهازيج الشعبية الخليجية، و«الزامل» و«القزوعي» الجنوبية، والمواويل البحرية، والقصائد الشعرية للنزلاء، وفيلم «عين على برامج إدارة الوقت»، والشيلات، وعرض مرئي لكواليس الحفلة.

الحاضرون تجولوا في مرافق أجنحة برامج إدارة الوقت قبل بداية الحفلة، وغرفة الجناح، ومنطقة «التشميس»، والمكتبة، والـ«ميني ماركت»، والمركزين الإعلامي والرياضي، والمغسلة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى