أخبار عاجلة

اعتماد 145 مركزاً لضيافة الأطفال في برنامج «قرّة»

اعتماد 145 مركزاً لضيافة الأطفال في برنامج «قرّة»
اعتماد 145 مركزاً لضيافة الأطفال في برنامج «قرّة»
اعتمد برنامج دعم ضيافات الأطفال «قرّة» حتى الآن 145 مركزا لضيافات الأطفال على مستوى السعودية ضمن البوابة الإلكترونية للبرنامج. ودعا المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» خالد أباالخيل، السعوديات العاملات في القطاع الخاص إلى التسجيل في البرنامج من خلال اختيار أحد المراكز المعتمدة، مشيرا إلى أنه في حال رغبت الأم بإلحاق طفلها في مركز غير متوفر، فبإمكانها الطلب من المركز التسجيل في بوابة «قرّة»، على أن يكون المركز مرخصاً من وزارة العمل أو وزارة التعليم.

يشار إلى أن برنامج «قرّة» الذي أطلقته أخيرا وزارة العمل وبالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، يأتي للإسهام في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني في دعم المرأة العاملة ومساعدتها في تذليل العقبات التي تواجهها؛ إذ يهدف إلى تمكين المرأة السعودية ورفع نسبة مشاركتها في سوق العمل، ودعم استقرارها الوظيفي، فضلاً عن زيادة مراكز ضيافات الأطفال، وتطوير وتحسين مستوى الجودة في تلك المراكز، واستحداث نماذج من خدمات ضيافة الأطفال كمراكز ضيافات الأطفال المنزلية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى