العارضة: الإطاحة بعصابة الصرافات الآلية

العارضة: الإطاحة بعصابة الصرافات الآلية
العارضة: الإطاحة بعصابة الصرافات الآلية
قادت البلاغات المتكررة شرطة محافظة العارضة للقبض على تشكيل عصابي يضم 3 أشخاص تورطوا في عدد من عمليات النصب والاحتيال على المسنين من خلال إيهامهم بمساعدتهم في استخدام مكائن الصراف الآلي.

وقبض على المحتالين من قبل فريق أمني متخصص عمل على دراسة البلاغات وجمع المعلومات اللازمة وتحليلها ومتابعتها بشكل دقيق ونشر المصادر في محيط عدد من أجهزة الصراف الآلي، حتى تم رصد مركبة يقودها وافد في العقد الثاني ويرافقه اثنان من أبناء جلدته يقوم بإنزالهما جوار عدد من أجهزة الصراف الآلي وبمتابعتهم قبض عليهم متلبسين خلال قيامهم بالنصب على عدد من المسنين المتواجدين أمام أحد أجهزة الصراف الآلي في المحافظة، كما عثر بحوزتهم على عدد من بطاقات الصراف الآلي بأسماء مختلفة.

وبعرض المحتالين على المبلغين تعرفوا عليهم، وعند مواجهتهم بالأدلة والقرائن أقروا بقيامهم بالنصب والاحتيال على المسنين من خلال إيهامهم بمساعدتهم أو تفعيل بعض الخدمات الإلكترونية، ثم يقومون باستبدال بطاقات الصراف الخاصة بهم بأخرى بعد معرفة أرقامها السرية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى