الخدمة المدنية: مطابقة المتقدمين لـ «الهندسية».. تنتهي غدا

الخدمة المدنية: مطابقة المتقدمين لـ «الهندسية».. تنتهي غدا
الخدمة المدنية: مطابقة المتقدمين لـ «الهندسية».. تنتهي غدا
أعلنت وزارة الخدمة المدنية أن غدا (الثلاثاء) آخر موعد للمدعوين لمطابقة بياناتهم من المتقدمين على الوظائف الهندسية التي أعلنت عنها نهاية الأسبوع الماضي، داعية من تم نشر أسمائهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، مؤكدةً أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة: الهوية الوطنية وأصل وثيقة التخرج، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، والحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي.

وأشارت الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى