أمير تبوك للجمعيات الخيرية: تتبعوا أحوال المحتاجين

أمير تبوك للجمعيات الخيرية: تتبعوا أحوال المحتاجين
أمير تبوك للجمعيات الخيرية: تتبعوا أحوال المحتاجين
شدد أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية الأمير فهد بن سلطان على أهمية أداء الجمعيات الخيرية دورها الأساسي والاجتماعي، والتركيز على التكامل الأسري، ومتابعة وتتبع أحوال كل من يحتاج إلى مساعدة في مراكز ومحافظات المنطقة، موجهاً بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية لتسهيل الاقتراض للمستفيدين من خدمات الجمعية والتعاون مع الجمعيات بالمنطقة.

جاء ذلك خلال ترؤسه بمكتبه بالإمارة أمس اجتماع مجلس إدارة الجمعية، الذي ناقش العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها عددا من القرارات.

من جهة ثانية، يدشن أمير منطقة تبوك اليوم مشروعي إسكان أعضاء هيئة التدريس، والصالة الرياضية في المدينة الجامعية.

وأوضح مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي أن زيارة أمير منطقة تبوك للجامعة ستكلل بتدشين مشروعين مهمين في المدينة الجامعية، وهما إسكان أعضاء هيئة التدريس، والصالة الرياضية، إضافة لكونها زيارة تفقدية يطَّلع من خلالها على كافة المشاريع التي يجري تنفيذها بالمدينة الجامعية، ويتعرف على ما وصلت إليه من تطوّر نوعي في مجالاتها الإنشائية والأكاديمية وبرامجها المختلفة في تنمية البحث العلمي وخدمة مجتمع منطقة تبوك، مشيراً إلى أن تكلفة تنفيذ المشروعين تقدر بـ (1.011.932.275.57) ريالاً.

من جهة أخرى، كرم الأمير فهد بن سلطان، بمكتبه بالإمارة أمس، الفنان التشكيلي المهندس بدر منصور البلوي عن عدد من أعماله الفنية المميزة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى