أخبار عاجلة
النصر إلى أين؟ -

هيكلة جديدة لوحدات جامعة «الإمام محمد بن سعود»

هيكلة جديدة لوحدات جامعة «الإمام محمد بن سعود»
هيكلة جديدة لوحدات جامعة «الإمام محمد بن سعود»

عبدالمحسن الحارثي (الرياض) @aalblahdi

كشف وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي أمين عام مجلس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد العلم، وضع هيكلة جديدة لوحدات الجامعة وكلياتها ومعاهدها التابعة لها؛ من أجل الوصول إلى أعلى درجات معايير الجودة المحلية والدولية والاعتماد الأكاديمي المؤسسي والبرامجي، مما يكفل الارتقاء بالمستوى العلمي والأكاديمي والمهني والتدريبي للطلاب والطالبات، ويرفع من مهاراتهم وقدراتهم، ويسهم في تحقيق الأهداف المنشودة على المستوى الشخصي والأسري والمجتمعي والأمن الوظيفي، وبما يتوافق مع تطلعات ولاة الأمر، حفظهم الله.

وقال الدكتور العلم أن سعي الجامعة لهذه الخطوة التطويرية الإستراتيجية جاءت لتتواكب مع رؤية المملكة (٢٠٣٠) وحاجة سوق العمل، عبر وكالتها للتخطيط والتطوير والجودة، وعمادة التقويم والجودة، واللجان المتخصصة.

وبارك مجلس الجامعة في جلسته (الثانية) التي عقدت أخيراً، خطوات الجامعة المباركة؛ وتم إطلاع المجلس على الخطوط العريضة لهذه الهيكلة، وأحيط أعضاء المجلس علما بها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أهم الأنشطة الأقتصادية فى المملكة العربية السعودية
التالى خليفة بن زايد: 2017 عام إنجازات وضعت الإمارات في مراكز الصدارة