أخبار عاجلة

ولي العهد: المملكة حريصة على استقرار أسواق الطاقة

ولي العهد: المملكة حريصة على استقرار أسواق الطاقة
ولي العهد: المملكة حريصة على استقرار أسواق الطاقة
أكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حرص المملكة على استقرار أسواق الطاقة وتوفيرها للأسواق العالمية بصورة مستدامة بما يضمن مصالح المنتجين والمستهلكين. جاء ذلك لدى اجتماعه في الرياض أمس (الأحد) مع وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري، إذ تطرق الحديث إلى أهمية الشراكة الإستراتيجية بين البلدين في مختلف المجالات، خصوصا في قطاعات الطاقة والبيئة والصناعة والاستثمارات المشتركة بين البلدين، وبالذات في مجال الصناعات البتروكيماوية والبنية التحتية والطاقة بمصادرها كافة.

من جهة ثانية، استعرض ولي العهد في الرياض أمس مع الرئيسة التنفيذية لحكومة هونج كونج كاري لام آفاق التعاون الثنائي بين البلدين، والفرص الواعدة لتطويره في عدد من المجالات، خصوصا في قطاع الخدمات المالية، والتبادل التجاري، وجذب الاستثمارات للمساهمة في تنفيذ رؤية المملكة 2030، والشراكة في مبادرة الصين للحزام والطريق.

من جهة أخرى، تلقى ولي العهد، اتصالا هاتفيا من رئيس دولة فلسطين محمود عباس. وجرى خلال الاتصال استعراض مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية وتطورات الأوضاع بالمنطقة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عسير: انتقال «التأهيل الشامل» لمبنى جديد
التالى جولات رقابية على منشآت الإيواء في عسير