أخبار عاجلة
الغباشي : الأزمة القطرية مجمدة وتقف عند هذا الحد -
جماهير الخليج تترقب انطلاقة خليجي 23 -
أمير الباحة يرعى جائزة الإبداع والتفوق -
"العلوم الفلكية": الثلاثاء القادم غرة ربيع الآخر -

نائب أمير نجران لـ«الصحة»: طوروا خدماتكم

نائب أمير نجران لـ«الصحة»: طوروا خدماتكم
نائب أمير نجران لـ«الصحة»: طوروا خدماتكم
«عكاظ» (نجران) okaz-
شدد نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول، على أهمية تقديم كافة الخدمات الصحية المميزة للمواطنين والمقيمين، وتحقيق جميع الأهداف المنوطة بمديرية الشؤون الصحية في المنطقة، وتحسين الخدمات وتطويرها في ضوء رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، التي تتعلق بالخدمات الصحية والسعي إلى تحقيق أعلى المستويات لخدمة المستفيدين.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة نجران خالد بن عايض العسيري، الذي قدم تقريراً عن أعمال مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة ومحافظاتها، إضافة إلى المشاريع التي تم إنجازها خلال العام الماضي 1438هـ والجاري تنفيذها.

من جهة ثانية، أكد نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول، أن الجهود التي يبذلها فرع النيابة بالمنطقة تساهم في كشف الحقائق لإقامة العدل وفق الضوابط الشرعية الإسلامية.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بالإمارة أمس رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة سعد بن عايض الشهراني، الذي قدم شرحا عن سير العمل في فرع النيابة العامة بمنطقة نجران والفروع التابعة له في المحافظات، والقضايا التي باشرتها النيابة العامة والإجراءات التي تتخذ حيالها، إضافة إلى آلية التنسيق والتعاون الدائم مع الإدارات الحكومية المعنية.

وفي السياق، تسلم نائب أمير منطقة نجران كتاب الدليل التنظيمي لأمانة المنطقة والبلديات التابعة لها في المحافظات والمراكز، خلال لقائه في مكتبه بديوان الإمارة أمس أمين منطقة نجران المهندس فارس بن مياح الشفق. واستعرض اللقاء آلية سير العمل في أمانة المنطقة.

من جهة ثانية، تسلم الأمير تركي بن هذلول، تقريرا عن أعمال هيئة وحماية البيئة بالمنطقة، خلال لقائه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، رئيس الهيئة بالمنطقة جابر بن سعيد آل ذيبان، إذ جرى خلال اللقاء مناقشة سير عمل الهيئة في المنطقة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصادرة 140 طن حطب
التالى وفاة وإصابة 44 معتمراً في تصادم حافلة بشاحنة على طريق الهجرة