حرس حدود تبوك: البحث عن 6 مفقودين بجزيرة يبوع

حرس حدود تبوك: البحث عن 6 مفقودين بجزيرة يبوع
حرس حدود تبوك: البحث عن 6 مفقودين بجزيرة يبوع

تبحث الدوريات الساحلية والبحرية وفرق البحث والإنقاذ بحرس الحدود بمنطقة تبوك (قطاع ضباء) عن ستة أشخاص أبحروا للنزهة، فيما عثر على أحدهم بالواسطة التي كانت منكفئة في عرض البحر غرب جزيرة صلة حيث كان متشبث بها.

وأوضح المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك المقدم البحري فهد بن صالح العنزي أن واسطة نزهه أبحرت (الجمعة) الماضية بموجب تصريح إبحار لمدة (24) ساعة من مرسى مركز الصورة للموقع المسمى جزيرة «يبوع» شعب الصورة وعلى متنها 7 متنزهين من جنسيات عربية، على أن تعود في الوقت المحدد ولم تعد بناء على بلاغ المناوبين في مرسى مركز الصورة.

وأضاف "على الفور تم البدء بعمليات البحث والإنقاذ عن الواسطة المفقودة بالتنسيق مع مركز تنسيق البحث والإنقاذ لمحور البحر الاحمر وخليج العقبة وتوجيه الدوريات البحرية لموقع الابحار المصرح به ولم يتم العثور عليها ".

وزاد" في يوم (السبت) وأثناء عمليات البحث المستمر عثُر على الواسطة منكفئة في عرض البحر غرب جزيرة صلة حيث كان متشبث بها أحد الناجين من المتنزهين الذين كانوا على متنها ويبلغ من العمر 50 سنه وعلي الفور تم انقاذ المذكور من قبل الدورية البحريه، ونقله الي مرسى مركز الصورة، ومن ثم إلى مستشفى محافظة ضباء العام بواسطة اسعاف حرس الحدود للاطمئنان على صحته "، مشيراً أنه لا زالت عمليات البحث مستمرة عن الباقين، منوهاً أنه تم التنسيق مع طيران قاعدة الملك فيصل الجوية بالشمالية الغربية للمشاركة في عمليات البحث عن المفقودين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى