30 ساعة تعليم طبي لمؤتمر «القلب»

30 ساعة تعليم طبي لمؤتمر «القلب»
30 ساعة تعليم طبي لمؤتمر «القلب»
ينظم مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة اليوم (الأحد) المؤتمر الـ16 لأمراض وجراحة القلب بمشاركة نخبة متميزة من أساتذة الطب المتخصصين في نفس المجال من داخل وخارج المملكة.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الدكتور سليمان بن محمد المالك، أن تنظيم مثل هذه المؤتمرات والندوات يأتي نتاجاً لما تتلقاه الخدمات الطبية للقوات المسلحة وكافة مستشفياتها ومرافقها من دعم لا محدود من ولاة الأمر لتحقيق مزيد من الارتقاء بالخدمات الوقائية والعلاجية والتوعوية المقدمة ومواكبة كل ما هو جديد بالقطاع الصحي.

من جانبه، أوضح مدير مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة اللواء الطبيب إبراهيم بن محمد الناصر، أن محاور المؤتمر ستركز بشكل أساسي على المسار التداخلي والجراحي في معالجة أمراض القلب من خلال إجراء أحدث التدخلات العلاجية من تغيير أو إصلاح للصمامات عن طريق القسطرة القلبية وعمليات جراحة القلب بفتحات صغيرة كما سيتم التطرق لعدة محاور مهمة في نفس المجال. يشار إلى أنه تم اعتماد (٣٠) ساعة تعليم طبي مستمر من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى