أخبار عاجلة
الواجهة البحرية -
ظاهرة تمزيق الكتب أيام الامتحانات -

تكثيف الحملات المرورية لضبط مستغلي مواقف «ذوي الاحتياجات»

تكثيف الحملات المرورية لضبط مستغلي مواقف «ذوي الاحتياجات»
تكثيف الحملات المرورية لضبط مستغلي مواقف «ذوي الاحتياجات»
كثفت إدارات المرور في مختلف مناطق المملكة حملاتها الميدانية على المركبات المخالفة التي تقف في مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة، واتضح أن مالكيها من غير ذوي الاحتياجات، وذلك في الأسبوع الثاني للحملة، بمتابعة من مدير الإدارة العامة للمرور العميد محمد البسامي.

وسحبت إدارات المرور أمس (الجمعة) المركبات التي تقف في الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وأحالت المخالفين إلى الهيئات المرورية لتطبيق النظام بحقهم.

وتابعت «عكاظ» حملة مرور جدة، التي أشرف عليها مدير إدارة المرور العميد سليمان الزكري، وتابعها العميد طلعت المنصوري، وقادها ميدانيا المقدم عبدالله العمري، ونجح المرور في رصد عدد من المخالفين ممن عمدوا إلى إيقاف مركباتهم في مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

فيما ضبطت إدارة مرور محافظة القريات 12 مركبة مخالفة استغلت مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة، وفقا لما بينه مدير الإدارة العقيد عبدالعزيز بن محمد البريذع، كما تم ضبط ثمانية مفحطين خلال حملة مرورية مكثفة في أحياء المحافظة، و570 مركبة مخالفة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرياض.. تدشين فعاليات "معرض انطلاقتي 3" بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين
التالى «أم القرى»: فتح التعليم عن بعد للدراسات العليا العام القادم