«التعليم»: برنامج «تحليل الشخصية بخط اليد» غير مرخص وتم إيقافه

«التعليم»: برنامج «تحليل الشخصية بخط اليد» غير مرخص وتم إيقافه
«التعليم»: برنامج «تحليل الشخصية بخط اليد» غير مرخص وتم إيقافه

«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

كشفت وزارة التعليم أنها لم ترخص لبرنامج «تحليل الشخصية من خلال كتابة خط اليد» في جدة، وأنه تم إيقاف تنفيذه، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات النظامية والقانونية بحق المعهد والقائمين عليه.

وقال المتحدث باسم الوزارة مبارك العصيمي عبر حسابه في «تويتر»: «إشارة إلى الإعلان الخاص بمعهد سفراء الاحتراف بمحافظة جدة، المتضمن إقامة البرنامج التدريبي»تحليل الشخصية من خلال كتابة خط اليد«والمقرر عقده في الفترة من 22 - 1439/3/25.. تؤكد وزارة التعليم أنها لا ترخص لمثل هذه الدورات وتعتمد فقط الدورات التدريبية التربوية وفق ما نصت عليه الأنظمة والتعليمات الخاصة ببرامج المراكز التدريبية الأهلية المرخص لها من الوزارة، ولم يتم اعتماد البرنامج المشار إليه أعلاه من قبلها».

وأضاف العصيمي: «لذا فقد تم إيقاف تنفيذ البرنامج التدريبي المشار إليه وجار اتخاذ الإجراءات النظامية والقانونية بحق المعهد والقائمين عليه، كما تود الوزارة أن تؤكد حزمها تجاه المعاهد المتهاونة وأن كل من يخالف ذلك سيعرض للمساءلة القانونية».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى