أخبار عاجلة
الواجهة البحرية -
ظاهرة تمزيق الكتب أيام الامتحانات -

تعليم الشرقية: مقطع «الملعب العشبي» قبل التشغيل

تعليم الشرقية: مقطع «الملعب العشبي» قبل التشغيل
تعليم الشرقية: مقطع «الملعب العشبي» قبل التشغيل

هليل الشمري (بقيق)

أكد المتحدث باسم تعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص أن مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي حول الملعب العشبي في مجمع الشعلة التعليمي قديم، ومعلوماته غير صحيحة، مبينا أن عقد إنشاء الملعب يبلغ 15.487.402 ريال، وليس كما ذكر في الفيديو (130 مليونا).

وقال إن المقطع صور منذ أسبوعين، قبل تشغيل المبنى من قبل المدرسة، إذ استخدم الملعب من قبل منسوبي المقاول، وجرى تنبيهه بذلك في حينه بعدم استخدامه نهائيا.

ولفت الباحص إلى أن الفيديو الذي ظهر فيه استخدام عدد من الأشخاص للملعب العشبي صور بمشروع يسمى مجمع الشعلة التعليمي، وهو من النماذج التي تسمى «٢٦ / ٢٨ متوسط + ملعب عشبي + صالة رياضية»، وتم استيفاء الملاحظات الورادة في المشروع من قبل المقاول وتحت إشراف مكتب استشاري وهندسي وفق محضر انتهاء المعالجات، كما تم تشغيل المبنى لجاهزيته إلى حين الاستلام الابتدائي.

وأضاف: «نؤكد للجميع بأن هذا المرفق التعليمي سليم وفق التقارير الرسمية سواء من المكتب الاستشاري أو الهندسي مع موافقة المقاول على التشغيل إلى حين الاستلام الابتدائي وقرار التشغيل، كما نؤكد حرصنا الشديد في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية على سلامة طلابنا وطالباتنا وكافة منسوبي مدارسنا وتطبيق اشتراطات السلامة في المنشآت جميعها دون التهاون فيها إطلاقا».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المرور يرخص لأول مدرسة «تعليم قيادة للنساء»
التالى جازان.. إقبال كبير من الزوار على أجوائها الدافئة وطبيعتها الخلابة