نائب وزير «الإسلامية»: المملكة حريصة على توحيد جهود مواجهة الإرهاب

نائب وزير «الإسلامية»: المملكة حريصة على توحيد جهود مواجهة الإرهاب
نائب وزير «الإسلامية»: المملكة حريصة على توحيد جهود مواجهة الإرهاب
عبدالمحسن الحارثي (الرياض)
أكد نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري حرص المملكة العربية السعودية وسعيها الدائم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لتوحيد جهود الدول الإسلامية في مواجهة الإرهاب والجماعات المتطرفة.

جاء ذلك في تصريح للسديري بمناسبة الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب بقيادة المملكة العربية السعودية الذي افتتح أعماله الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اليوم (الأحد) في الرياض.

وشدد السديري على أن الإرهاب لا دين له ولا وطن له، وأن العالم العربي الإسلامي اكتوى بناره مراراً وتكراراً، وكان آخرها الحادثة الإرهابية الآثمة التي استهدفت المصلين بمسجد الروضة شمال سيناء بجمهورية مصر العربية.

وأضاف أن العمل الإرهابي الذي استهدف الآمنين هو جريمة كبرى منافية للقيم والتعاليم الإسلامية، بل هو من أعظم الفساد في الأرض، مؤكداً أن هذا التفجير لن يزيد أبناء العالم العربي والإسلامي إلا ترابطاً وتكاتفاً في مواجهة الإرهاب والتصدي للجماعات المتطرفة التي تحاول بكل ما أوتيت من قوة أن تنشر الفوضى والفتن بين أبناء العالم الإسلامي.

واختتم السديري تصريحه بتقديم العزاء لذوي المتوفين، سائلاً الله لهم المغفرة، كما سأل الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى