أمير القصيم: التعليم أهم المرتكزات التي يعول عليها الوطن

أمير القصيم: التعليم أهم المرتكزات التي يعول عليها الوطن
أمير القصيم: التعليم أهم المرتكزات التي يعول عليها الوطن

واس (بريدة)

نوه أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، بما توليه القيادة الرشيدة من دعم واهتمام متواصل للتعليم، بوصفه أهم المرتكزات التي يعول عليها الوطن ويتطلع إلى مخرجاته، لافتاً الانتباه إلى أن ما تبذله الدولة هو مدعاة للفخر والاعتزاز، مؤكداً أن تكون مخرجات المؤسسات التعليمية متفقة مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، ومع عاداتنا وتقاليدنا الأصيلة، والعلوم المفيدة التي تجعل بلادنا قادرة على الاعتماد على سواعد أبنائها في كافة المجالات، مشيداً بالجهود المقدمة والمبذولة من وزارة التعليم، مقدراً ما تقدمه إدارة التعليم بالمنطقة من برامج وأنشطة متميزة.

جاء ذلك خلال استقباله بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم (الأحد)، نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، ووكيل وزارة التعليم لشؤون البنات الدكتورة هيا العواد، اللذين يزوران المنطقة.

حضر الاستقبال مدير الإدارة العامة للتعليم بالقصيم عبدالله الركيان، والرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور محمد الزغيبي، ومساعدة مدير تعليم القصيم للشؤون التعليمية هيفاء اليوسف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى