أخبار عاجلة

الكويت تستنكر وتدين إطلاق الانقلابيين صاروخا على الرياض

الكويت تستنكر وتدين إطلاق الانقلابيين صاروخا على الرياض
الكويت تستنكر وتدين إطلاق الانقلابيين صاروخا على الرياض

«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

أعرب أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح عن استنكار دولة الكويت وإدانتها لإطلاق صاروخ باليستي شمال مدينة الرياض قادما من اليمن والذي اعترضته القوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بدون إصابات.

جاء ذلك في برقية بعثها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حسب ما أفادت به وكالة الأنباء الكويتية.

وأشار أمير الكويت إلى أن هذا العمل العدائي الذي استهدف أمن وسلامة المملكة وشعبها الشقيق يتنافى مع كافة الشرائع والقيم والمبادئ الدولة، مؤكدا تعاطف دولة الكويت مع البلد الشقيق وتأييد كل ما تتخذه المملكة من إجراءات للحفاظ على أمنها، سائلا المولى تعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها الكريم من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين.

من جهة أخرى، بعث ولي عهد الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود متضمنة استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لإطلاق صاروخ بالستي فوق شمال مدينة الرياض قادما من اليمن، مبتهلا إلى الباري جل وعلا أن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق من كل مكروه.

كما بعث رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح برقية مماثلة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزم سلمان.. الحرب على الفساد منذ توليه الحكم
التالى قبضة الحزم.. توقف أمراء ووزراء ورجال أعمال على خلفية «فساد»