أخبار عاجلة

حزم سلمان.. الحرب على الفساد منذ توليه الحكم

حزم سلمان.. الحرب على الفساد منذ توليه الحكم
حزم سلمان.. الحرب على الفساد منذ توليه الحكم

مازن راجح (جدة)

«الملك سلمان أجرى تغيرات في هيئة الفساد في اول يوم تولى فيه الحكم استشعارا منه لأهمية دور هيئة الفساد وعدم رضاه عن الدور السابق لهيئة الفساد وإن لم يكن مكافحة الفساد على رأس السلطة معناته أنت ما عندك مكافحة فساد ولن ينجح مهما عملت»، هذا ما قاله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في لقاء تلفزيوني سابق مع الإعلامي داوود الشريان عندما سأله عن قضية إعفاء وزير بسبب تجاوزاته وسوء استخدام السلطة.

وأكد الأمير محمد بن سلمان في اللقاء: «لن ينجو أي شخص دخل في قضية فساد أيا كان سواء وزير أو أمير، أي شخص تتوفر عليه الأدلة الكافية سوف يحاسب».

ويأتي الأمر الملكي الصادر اليوم (السبت) بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وعضوية كل من: رئيس هيئة الرقابة والتحقيق، ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ورئيس ديوان المراقبة العامة، والنائب العام، ورئيس أمن الدولة، مهمتها حصر المخالفات والجرائم والأشخاص والكيانات ذات العلاقة في قضايا الفساد العام، تأكيدا على حرص خادم الحرمين، وقدرة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على رئاسة اللجنة بقوة وحزم للقضاء على الفساد بكل أشكاله وصوره.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غرق الطرق يؤخر إقلاع 5 طائرات
التالى الكويت تستنكر وتدين إطلاق الانقلابيين صاروخا على الرياض