القبض على 14 شخصاً شكلوا عصابتين للسطو المسلح

القبض على 14 شخصاً شكلوا عصابتين للسطو المسلح
القبض على 14 شخصاً شكلوا عصابتين للسطو المسلح
قبضت شرطة منطقة الرياض على 14 شخصاً شكلوا عصابتين منفصلتين نفذت جرائم سرقة وسطو مسلح ونشل الحقائب النسائية.

أوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان, بأنه استمراراً للجهود الحثيثة في التصدي لجرائم السلب والسرقة فقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من الإطاحة بـتشكيلين عصابيين منفصلين عن بعضهما البعض مكونين من أربعة عشر متهماً (خمسة مواطنين وثمانية باكستانيين ونيجري يقيم في البلاد بصفة غير نظامية) تورطوا في ارتكاب عدد من جرائم السطو المسلح على منازل المقيمين وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومقتنيات شخصية، فضلاً عن تكسير زجاج المركبات أثناء توقفها وسرقة ما بداخلها ونشل الحقائب النسائية و إركاب العمال في السيارات بدعوى إيصالهم ومن ثم الاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات تحت تهديد السلاح.

وأشار إلى أن التحقيقات الأولية أكدت تورط المقبوض عليهم في عدد من جرائم السرقة المتنوعة في عدة أحياء وقد تطابقت أقوالهم مع ما هو مقيد في سجل البلاغات.

ولفت إلى أن أفراد العصابتين توزعوا الأدوار وتقاسموا المسروقات في ما بينهم، وتم التحفظ على المتهمين وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض حسب الاختصاص وفقا لنظام الإجراءات الجزائية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى