أخبار عاجلة
الدوري المصري.. الإسماعيلي 0-0 الأهلي -

الطائف: القبض على ملثمَيْن ارتكبا 6 جرائم سلب

الطائف: القبض على ملثمَيْن ارتكبا 6 جرائم سلب
الطائف: القبض على ملثمَيْن ارتكبا 6 جرائم سلب
قبضت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف عن شخصين ملثمَيْن ارتكبا 6 جرائم اعتداء على مقيمين وسلب ما بحوزتهم تحت تهديد السلاح الأبيض.

وأوضح الناطق باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي لـ«عكاظ» أنه بتاريخ 1439/1/19 تلقت شرطة محافظة الطائف عدة بلاغات تتضمن تعرض مقيمين للاعتداء والتهديد بسلاح أبيض وسلب مابحوزتهم من قبل شخصين ملثمين كُلف فريق عمل من إدارة التحريات والبحث الجنائي بمراجعة تلك البلاغات والاسلوب الاجرامي الذي نفذت به، وأعدت خطة محكمة اسفرت بتوفيق الله عن حصر الاشتباه في مواطنين، أُخضعا للرقابه التي عززت الشبهة نحوهما وبضبطهما وسماع أقوالهما وعرضهما على المجني عليهم اعترفوا بارتكاب (6) حالات، اوقفا على ذمة القضية لاستكمال اجراءات الاستدلال تمهيداً لإحالتهما للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

وأكدت شرطة منطقة مكة أنها تعلن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم،وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه، كائنا من كان، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحة بمتهم أطلق النار على شركة في رنية