نائب أمير الشرقية يكرم مواطنَيْن أنقذا عائلة من حريق

نائب أمير الشرقية يكرم مواطنَيْن أنقذا عائلة من حريق
نائب أمير الشرقية يكرم مواطنَيْن أنقذا عائلة من حريق

عكاظ (النشر الإلكتروني)

كرم نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز بمكتبه في ديوان الإمارة اليوم (الإثنين)، بحضور مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد راشد بن صالح المري ، ومدير العلاقات العامة والإعلام العميد منصور الدوسري ، الصيدلي جواد كاظم البقاشي ، والمواطن محمد عيسى البوسعد ، اللذان قاما بإنقاذ عائلة من الحريق في محافظة الأحساء .

و ثمّن الأمير مبادرة المواطنين البقاشي والبو سعد في إنقاذ العائلة ، مؤكداً أن هذه الشجاعة أمر غير مستغرب على أبناء هذا الوطن ، وأن المجتمع السعودي متمسك بعاداته الأصيلة وتقديم التضحيات للحفاظ على الأرواح والممتلكات .

ودعا الأمير أحمد بن فهد بن سلمان إلى ضرورة عدم التعجل في اقتحام الحرائق من غير المتخصصين ، وأن يترك الأمر للمختصين ، موجهاً بضرورة تقديم الدورات التدريبية اللازمة في مجال الإسعافات الأولية وإسعافات الحرائق ، ليتمكن المحيطون بهذه الحوادث من تقديم المساعدة اللازمة لحين وصول الجهات المعنية ، متمنياً سموه للمواطنين التوفيق.

من جانبهما قدم المواطن جواد البقاشي والمواطن محمد البوسعد ، شكرهما وتقديرهما لنائب أمير المنطقة الشرقية على لفتته الكريمة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى