إيقاف سيدتين ابتزتا مواطنة بالفضيحة مقابل 8 آلاف ريال

إيقاف سيدتين ابتزتا مواطنة بالفضيحة مقابل 8 آلاف ريال
إيقاف سيدتين ابتزتا مواطنة بالفضيحة مقابل 8 آلاف ريال

عكاظ (الرياض) ⁦@OKAZ_online

قاد تعاون مشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة منطقة الرياض في القبض على سيدتين قامتا بتهديد مواطنة وابتزازها بفضحها في حال عدم دفعها ثمان آلاف ريال.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان في بيان له اليوم (الثلاثاء) أنه في إطار التعاون المشترك بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة المنطقة، فقد ورد لمركز شرطة المنار بلاغاً من موطنة تفيد عن قيام امرأتين بابتزازها وتهديدها بفضح علاقتها السابقة بأحدهم في حال لم تدفع لهن مبلغ ثمان الاف ريال.

وقال الميمان أنه وبعد التثبت من صحة البلاغ، قامت الجهة المختصة بشرطة المنطقة على ضوء المعلومات الواردة بجملة من الإجراءات البحثية، أسفرت عن القبض على المتهمتين (مواطنه ووافده سورية الجنسية) وبحوزتهن أجهزة الاتصالات المستخدمة، مؤكدا بأنه جرى إيقافهن وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية، وتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية ومكافحة الجرائم المعلوماتية بحقهن حسب الاختصاص.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى