أخبار عاجلة

جمرك الحديثة يحبط تهريب أكثر من مليون و352 ألف حبة كبتاجون

جمرك الحديثة يحبط تهريب أكثر من مليون و352 ألف حبة كبتاجون
جمرك الحديثة يحبط تهريب أكثر من مليون و352 ألف حبة كبتاجون

واس (الرياض)

أحبط جمرك الحديثة في محافظة القريات 4 محاولات لتهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغت (1.352.250) حبة، كانت مُخبأة في عدد من المركبات القادمة للجمرك.

وأوضح مدير عام جمرك الحديثة ابراهيم العنزي أن منسوبي الجمرك تمكنوا من إحباط تلك الكمية من حبوب الكبتاجون من خلال أربع محاولات لتهريبها، حيث قَدِمت للجمرك أولاً مركبة من نوع "خصوصي" بقيادة أحد المسافرين وعند خضوعها للإجراءات الجمركية عُثر على (745.549) حبة عُثر عليها مُخبأة بطريقة فنية في خزان الوقود الخاص بالمركبة وفي تجويف الإطار الاحتياطي، كما عُثر معه على سلاح من نوع "مسدس".

وأضاف العنزي أنه تم إحباط محاولة تهريب (47.834) حبة كبتاجون مُخبأة بنفس طريقة التهريب السابقة في خزان وقود إحدى المركبات.

وفي المحاولة الثالثة التي تم إحباطها عُثر على (8.000) حبة كبتاجون كانت مُخبأة في إحدى المركبات وذلك في مخبأ تم إعداده بالقرب من محرك المركبة.

وفي المحاولة الرابعة التي تم إحباط محاولة تهريب (550.867) حبة كبتاجون، عُثر عليها مُخبأة في أجزاء متفرقة في إحدى الشاحنات القادمة للجمرك.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضه السعوديه الاثنين عبد الرزاق حمد الله يعلن اعتزاله اللعب دوليًا