السعودية تفوز بعضوية مجلس المنظمة الدولية للتقييس (الأيزو)

السعودية تفوز بعضوية مجلس المنظمة الدولية للتقييس (الأيزو)
السعودية تفوز بعضوية مجلس المنظمة الدولية للتقييس (الأيزو)

«عكاظ» (الرياض) okaz_online

فازت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس ISO للفترة ما بين 2018 إلى 2020 خلال الاجتماع الأربعين للجمعية العمومية للمنظمة والذي عقد في العاصمة الألمانية برلين.

وشهدت الفترة السابقة نشاطاً مكثفاً من وفد هيئة المواصفات الذي ترأسه محافظ الهيئة الدكتور سعد القصبي، إذ تم عقد عدد من الاجتماعات على هامش الاجتماع لتنسيق التعاون والتكامل في نشاطات التقييس مع هيئات التقييس الإقليمية مثل هيئة التقييس الخليجية والمنظمة العربية للتعدين والتنمية الصناعية وأجهزة التقييس في الدول الشقيقة والصديقة.

من جهته رفع محافظ هيئة المواصفات أسمى التهاني لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بهذه المناسبة، مشيرا إلى أن انتخاب الهيئة لعضوية مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس يأتي نتيجة للجهود الحثيثة التي تبذلها الهيئة لتحقيق ريادة السعودية في نشاطات التقييس، ويؤكد مكانة المملكة وتأثيرها الدولي والإقليمي، ويعكس النجاحات التي تحققها المملكة على كافة الأصعدة في ظل قيادتها الحكيمة والمحفزة للتميز والريادة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى