السفير العلي: المملكة تعزّز استقرار المنطقة والعالم

السفير العلي: المملكة تعزّز استقرار المنطقة والعالم
السفير العلي: المملكة تعزّز استقرار المنطقة والعالم
أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس محمد بن محمود العلي أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تسعى دائمًا للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة والعالم، لافتًا إلى أهمية دور المملكة الأساسي في الاقتصاد العالمي وجهودها في محاربة الإرهاب ودورها الرائد على جميع الأصعدة الإسلامية والعربية والدولية من أجل دفع التعاون وتوطيد العلاقات بين الدول العربية والإسلامية في جميع المجالات وكذا مع كل دول العالم.

وثمّن في تصريح بمناسبة اليوم الوطني، ما حققته «رؤية المملكة 2030» من تقدم وازدهار في جميع المجالات وذلك لما اعتمدته من سياسات ساهمت في تحقيق نسبة عالية من إيرادات البلاد عن طريق قطاعات متنوعة غير النفط.

من جهته، أكد الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى تونس الدكتور محمد بن مضحي التوم أن الطفرة الشاملة التي تعيشها المؤسسات التعليمية في المملكة والجهود المبذولة باستمرار لتطوير التعليم، انعكست إيجابا من خلال النتائج الإيجابية التي حققتها الجامعات على مستوى الجودة والتميز وعلى المستويين الأكاديمي والبحثي.

من جانبه، أكّد الملحق الثقافي السعودي في بريطانيا الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي أنه من حق كل مواطن أن يفتخر ويعتز بما وصل إليه هذا الوطن من رؤية قيادية، وولاء وانتماء ووعي مجتمعي، وتطور مؤسساتي، متجاوزاً كل العثرات التي عطلت مسيرة كثير من الدول، ومتجاوزاً أشكالاً عدة من الفتن التي تعصف بالمقدرات والقيم وتدمر كل أشكال التمدن والحياة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى