فيصل بن سلمان: المملكة في ثوب جديد يبشر بغدٍ واعد

فيصل بن سلمان: المملكة في ثوب جديد يبشر بغدٍ واعد
فيصل بن سلمان: المملكة في ثوب جديد يبشر بغدٍ واعد

"عكاظ" (المدينة المنورة)

رفع الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد باسمه واسم أهالي وأبناء منطقة المدينة المنورة، بهذه المناسبة الوطنية التي تحمل في قلب كل مواطن معان الولاء والوفاء الذي يجسده التفاف الشعب حول قيادته الرشيدة في صورة وطن واحد على قلب رجل واحد.

وقال الأمير فيصل بن سلمان : "إننا نحتفل اليوم بالذكرى السابعة والثمانين لتوحيد بلادنا على يد المؤسس القائد الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - ونحن ننعم برغد العيش والأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين".

وأضاف "يأتي اليوم الوطني والمملكة في ثوب جديد يبشر بغدٍ واعدٍ ومشرق يعمل فيه الجميع بكل طاقته سعياً لتحول وطني مثمر يهدف لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة في شتى المجالات". وأكد أمير المدينة المنورة أن المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها أولت كل اهتمامها لخدمة الحرمين الشريفين، وسخرت إمكاناتها وقدراتها لشرف هذه الخدمة العظيمة التي حباها الله بها، فقد أولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الرعاية والاهتمام لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف وفق أعلى معايير الجودة لأداء زيارتهم بكل يسر وسهولة، كما أولى خادم الخرمين الشريفين اهتمامه لكل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين، وتوحيد الصف وجمع الكلمة، وبذل مسعاه الصادق - جنباً إلى جنب - مع الدول العربية والإسلامية كافة لحل أزماتها واقفاً بحزم وعزم في مكافحة ومحاربة الإرهاب والأفكار الضالة المنحرفة التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الشعوب.

واختتم الأمير فيصل بن سلمان حديثه بالقول : "اليوم الوطني وقفة للاعتزاز بماض الوطن والفخر بحاضره، وفيه نجدد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة للمضي قدماً نحو تحقيق أهداف بلادنا وطموحاته".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى